اخبار الكرة العالمية

مصطفى يونس : يجب خصم نصف مليون جنيه من كل لاعب | تعرف على السبب

طلب مصطفي يونس “نجم النادي الأهلي السابق” خصم 500 ألف جنيه “نصف مليون” من كل لاعب في الدوري ، كـ نوع المساهمة منهم في مواجهة فيروس كورونا و توفير الإجراءات الإحترازية .

و أكد مصطفي يونس بـ أن هناك ملايين “لقمة عيشهم” من نشاط كرة القدم ، و لذلك يجب عودة النشاط الرياضي لمكانته الطبيعية ، و يجب المساهمة في ذلك

و في السياق ذاته تراجع الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن تصريحاته التي ادلي بها مساء امس الإثنين حول عودة مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وكان وزير الشباب والرياضة قد أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد موسي على قناة “صدي البلد” أن مسابقة الدوري المصري ستعود وذلك بعد العمل خلال الفترة الماضية على دراسة شاملة من كل مؤسسات الدولة ووفقا لمعايير طبية.

وقال “صبحي” :”احنا خدنا قرار بعوده الدوري والقرار لاتحاد الكره ومش عايز استبق الأحداث بشأن عدم القدره على استكمال الدوري وإلغاءه”

واضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج”الماتتش” على قناة “صدي البلد” :” لكل حادث حديث قررنا عودة النشاط وخلينا نشوف اتحاد الكرة هيوصل لايه مع الانديه في اجتماعه الأول”.

وتابع:” الدولة وافقت على استكمال الدوري وهذا تم إعلانه ولا اريد الحديث عن إحتمالية عدم القدرة على استكمال البطولة وسنرى ما سيصل إلية اتحاد الكرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة