اخبار الزمالك

أول رد فعل من محمود علاء على واقعة طرده في مباراة بيراميدز | تعرف على التفاصيل

كشف الإعلامي “أحمد جمال” مقدم برنامج زملكاوي على قناة نادي الزمالك على رد فعل محمود علاء مدافع الفريق على واقعة طرده في مباراة بيراميدز الودية .

و أكد أحمد جمال أن محمود علاء تقدم بإعتذار رسمي إلى المدير الفني للفريق “باتريس كارتيرون” على واقعة الطرد و العصبية التي ظهر فيها اللاعب عقب الطرد .

و أعلن نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك دعمهم الكامل لـ محمود علاء نجم و مدافع الفريق ، و ذلك ضد الحملة المشبوهة التي يقوم بها جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي عقب طرد محمود علاء في مباراة بيراميدز و محاولة تشويه صورته أمام الرأي العام .

و شهد اللقاء طرد محمود علاء في الدقيقة 38 ، بعد خطأ فادح و عرقلة محمد حمدى لاعب بيراميدز أثناء إنفراده بـ مرمى أبو جبل ، مما أدى إلى إعاقة لاعب بيراميدز .

وانفجر محمود علاء عقب حصولة على البطاقة الحمراء، وبدت عليه علامات الغضب اثناء خرروجة وقام بدفع الكور التي على خط الملعب، قام قام بقلب احدى الترابيزات الموجودة خلف دكة البدلاء.

و قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك توقيع غرامة مالية قدرها 200 الف جنية على محمود علاء بعد تصرفة عقب حالة الطرد التي تعرض لها في مباراة الزمالك وبيراميدز .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة