اخبار الزمالك

إيناسيو: انا واحد من جمهور الزمالك.. وهذا موقفي من تدريب الأهلي

اكد البرتغالي أوغوستو إيناسيو المدير الفني السابق لنادى الزمالك أنه سعيد جدا بفترة التى قضاها داخل نادى الزمالك، مشيرا إلى أنها كانت فترة مميزة بالنسبة وارتبط خلالها بجمهور القلعة البيضاء.

وقال “إيناسيو” :” انا حبيت مصر جدا وحبيت القاهرة وحبيت نادى الزمالك جدا، وارتبط بالجمهور وبعتبر نفسي واحد منهم وكانت فرصة عظيمة ليا العمل في نادى الزمالك”.

ونفى خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “اللعيب” على قناة “mbc” ان يكون قد صدر منه اى إساءة تجاة نادى الزمالك اثناء فترة تواجد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق في الدوري البرتغالي.

وتابع:” جمهور الزمالك دايما في قلبي وفي ذاكرتي وعلاقتي كانت قوية مع الجميع، واتمنى للفريق المزيد من البطولات، وفي حال فوز الزمالك باي لقب اكيد هكون بحتفل انا بالفوز ده في البرتغال”.

وعن فرص الزمالك في في الفوز بدوري أبطال أفريقيا اكد انه يتمنى فوز الزمالك باللقب، مع مراعاة ان الفرق التى وصلت لنصف النهائي تتمتع بمستوى فني عالي.

وعن إمكانية تدريبة للنادي الأهلي في حال تلقي عرض قال “إيناسيو” :” في كرة القدم ممكن اى شيء ممكن يحصل ولو جالى عرض من الأهلي اكيد هفكر فيه كويس قبل اى قرار، لأن الاهلي نادى كبير جدا، لكنى بالتاكيد اتمتى العودة مرة اخرى لنادى الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة