اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لأزمة “شيكابالا” و “الغندور” بسبب “اوضة اللبس” !!!! – صور وفيديو

شهدت الساعات الماضية نشوب أزمة بين محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك وخالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك؛ كان بطلها برنامج “اوضة اللبس” الذي يقدمة احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على قناة النهار.

وكانت البداية مع إعلان بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن ظهور “شيكابالا” مع ميدو في حلقة جديدة في برنامج “اوضة اللبس” مساء امس الأربعاء.

بعدها خرج الغندور لينتقد تصرف “شيكابالا” حيث كتب على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :” لعيبه الزمالك بتروح قنوات اخرى ويتم الموافقة عليها وتخرج من المعسكر وهي لم تظهر في قناة النادي وعلامة استفهام كبيرة بالنسبالي”.

التفاصيل الكاملة لأزمة "شيكابالا" و "الغندور" بسبب "اوضة اللبس" !!!! - صور وفيديو

بعدها خرج احمد حسام ميدو لتقديم حلقة جديدة من برنامجة دون أن يعلن عن إستضافة شيكابالا وانتهت الحلقة ولم يظهر فيها شيكا بالفعل.

بعدها نشر “شيكابالا” عبر استورى إنستجرام الخاص به فيديو داخل فندق معسكر الفريق في برج العرب وامامة طبق “فذوق” وقال ساخرا الساعة 11 ونص مفيش بندق هاكل فسدق ،

ليرد “الغندور” بعدها عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “شكرا جزيلا لشيكابالا الاصغر مني ب 17 سنة وانا كابتنه هو وميدو “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة