اخبار الزمالك

الرجاء المغربي يتحدى الزمالك: احداد سيستمر معنا حتى نهاية البطولات بقوة القانون

أكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي ان حميد أحداد هو لاعب معار من الزمالك إلي ألرجاء المغربي وانتهت إعارتة بنهاية الشهر الماضي، مشيرا إلى أن كان هناك قرار من الفيفا ان عقود اللاعبين المعارين يمتد عقودهم تلقائيا حتى نهاية الموسم الرياضي وذلك بعد توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال “وهبي” :” حميد أحداد بقوة القانون الدولي هو لاعب لدينا حتى إنتهاء كافة البطولات سواء دوري أبطال أفريقيا وكاس محمد السادس للاندية العربية”

واضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة اون تايم سبورت “نحترم الزمالك لكن لدينا قوة قانون في موقفنا مع الزمالك، واللاعب موجود معنا حتى نهاية البطولات”

واكد المتخدث الرسمي باسم الرجاء المغربي ان النادي لن يفعل بند شراء حميد أحداد نظرا للظروف المادية التي يمر بها النادي بعد فيروس كورونا المستجد، والذي اربك جميع الاندية.

وعن إمكانية مشاركة اللاعب أمام الزمالك اكد انه لن يطلع على عقد اللاعب، مشددا على أن الرجاء يحترم كافة البنود المبرمة بينه وبين الزمالك وسوف يتم تنفيذها جميعا.

وكان امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك اعلن في وقت سابق ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ابدى رغبته في عودة أحداد للفريق مع بداية الموسم الجديد.

وكشف امير ان إدارة النادي خاطبت إدارة الرجاء المغربي من أجل عودة اللاعب نظرا لإنتهاء إعارتة بنهاية الشهر الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة