اخبار الزمالك

اللجنة الطبية بإتحاد الكرة: أجرينا 55 مسحة للاعبي الزمالك والنتائج كلها سلبية

اكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بإتحاد الكرة ان اللاعبين المصابين بنادى الإنتاج الحربي سيخضع للعزل المنزلي لمدة عشرة أيام في المنزل على ان يتم بعدها إجراء فحص طبي شامل لكافة المصابين للتاكد من خلوهم من الفيروس.

واشار إلي أن اللجنة الخماسية مستعدة لتقديم كافة اوجه الدعم لكافة الأندية التى لديها حالات إيجابية، لافتا إلى أن كافة المسحات الطبية التي اجريت اليوم للاندية جاءت نتجتها سلبية.

واضاف ” سلطان” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة اون تايم سبورت انه تم إجراء 55 مسحة طبية داخل معسكر الزمالك وجاءت كافة النتائج سلبية، بالإضافة إلي 42 مسحة في معسكر بيراميدز وجاءت النتائج ايضا سلبية.

وتابع:” اللجنة الطبية لا تفضل إعلان نتيجة المسحات لوسائل الإعلام وتكتفي بإبلاغ الاندية والاجهزة الطبية من اجل عدة إثارة البلبلة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”.

واتم:” جارى التنسيق مع الاندية من إجراء المسحات الطبية المقرر لها قبل إنطلاق الدوري على ان تجري المسحات مرتين قبل إنطلاق الدوري، ثن نجرى المسحات مرة قبل 24 ساعة من المواجهات في الدوري العام الممتاز بعد إستئناف مسابقة الدوري”.

وفي سياق متصل قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خوض الفريق تدريبا صباحيا غدا الخميس في معسكره الحالي ببرج العرب.

ومن المقرر أن يكون التدريب الصباحي خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة الودية مساء غد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة