اخبار الزمالك

امير مرتضي: رحيل الشيشيني كان لأسباب شخصية.. وكارتيرون اختار “عبد الرؤوف” لهذا السبب

اوضح امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ان الكابتن سامي الشيشيني المدرب العام السابق للزمالك، اعتذر عن إستكمال العمل في الجهاز الفني للفريق بسبب ظروف خاصة به متعلقة بوفاة احد الأشخاص المقربين منه.

واكد ان مجلس إدارة النادي اراد ان يعطي الشيشيني فرصة لإعادة تفكيرة مرة اخري لكنه فضل الابتعاد عن الصورة تماما، على الرغم من إصرار المستشار مرتضى منصور على تواجدة مع الجهاز الفني له

وأضاف “امير” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة اون تايم سبورت:” إعتذار الشيشيني متعلق بوفاة الكاتب الصحفي محمد صيام نتيجة الصداقة القوية التي تربطهم على مدار السنوات الماضية، وليس له اي علاقة بوجود خلاف بين الشيشيني ومجلس إدارة الفريق”.

وعن الاسم المرشح للإنضمام للجهاز الفني اوضح ان مجلس إدارة النادي قرر منح الحرية الكاملة لكارتيرون من اجل إختيار الاسم المناسب للعمل معة او عدم ضم اي عنصر جديد خلال الفترة المقبلة طبقا الإحتياجات الخاصة بالفريق.

وتابع:’ طرحنا جميع الاسماء امام كارتيرون ووقع إختيارة على احمد عبد الرؤف؛ نظرا لعملة السابق مع المجموعة الحالية من اللاعبين، ومجلس إدارة الفريق وافق على طلبه، ومن المقرر ان ينضم للجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة