اخبار الزمالك

تعرف على البرنامج النهائي لمباريات الزمالك الودية خلال الفترة المقبلة

يخوض الزمالك خمس مباريات ودية مع كلاً من سموحة وطلائع الجيش وبيراميدز ودجلة و أسوان ، وذلك استعدادا لعودة المنافسات الكروية خلال المرحلة المقبلة بعد استئناف الفريق الأبيض لتدريباته.

وحدد الجهاز الفني يوم 19 يوليو موعدا لمباراة سموحة ، ويوم ٢٢ يوليو الجاري موعدا لمباراة الجيش ، و يوم ٢٣ من الشهر نفسه لمباراة بيراميدز ويوم 26 يوليو مع دجلة ، و 29 يوليو مع أسوان وذلك بعدما انطلق معسكر الزمالك يوم الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لعودة المنافسات الكروية.

و تشير بعض الأنباء إلى أن من المحتمل إذاعة الـ 5 مباريات ، أو بعض منها ، حسب الإتفاق بين الزمالك و الشركة الراعية .

فيما ظهرت نتيجة المسحة الثالثة للزمالك والتي أجريت أول أمس بمعسكر الفريق ببرج العرب وظهرت النتائج كاملة سلبية لجميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم بمعسكر الفريق ببرج العرب وخاض الزمالك مرانه الصباحي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وتم التركيز على النواحي البدنية في المران .

وأشاد الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالمستوى البدني لـ 5 لاعبين في معسكر الفريق المقام حاليًا في برج العرب، حيث كشف مصدر داخل الجهاز الفني عن أن كارتيرون أبدى رضاه عن المستوى البدني لجميع لاعبي الفريق وأن كان هناك 5 لاعبين أشاد بهم علي وجه التحديد وهم طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أبو جبل وأحمد سيد زيزو ومحمود علاء.

وأبدى الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون اطمئنانه على قدرة اللاعبين على العودة لمستواهم الفني والبدني في أسرع وقت، مشيدًا بفكرة إقامة معسكر مغلق للفريق للحفاظ على تركيز اللاعبين وضمان سلامتهم عقب سلبية مسحات كورونا التي يخضع لها اللاعبون ، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري و دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة