اخبار الزمالك

تعليق ناري من مرتضي منصور بعد إلغاء وديه الجيش بسبب الكورونا !!!

سيطرت حالة من القلق والترقب داخل كافة الاندية المصرية خلال الساعات الماضية وذلك بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل عدد كبير من الاندية.

حيث تم الإعلان عن إصابة 18 حالة داخل فريق الإنتاج الحربي وإصابة عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش وظهور 3حالات داخل فريق الإسماعيلي و حالة داخل معسكر المصري وحالة داخل نادى سموحة.

وعلم “زمالك نيوز” انه تقرر بصفة رسمية الغاء مباراة الزمالك الودية امام طلائع الجيش التي كان من المقرر ان تقام اليوم الأربعاء في ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية .

جاء ذلك بعد تلقي احمد زاهر المدير الاداري للفريق مكالمة هاتفية من العميد احمد المهدي مدير الكرة بالنادي العسكري والذي ابلغه فيها باصابة عمرو جمال لاعب الجيش بفيروس كورونا ونظرا للخوف من مخالطة زملائه في النادي وحرصا علي سلامة لاعبي الزمالك فقد تقرر الغاء المباراة.

وفي اول تعليق ناري علي الإعلان عن زيادة الإصابات قال المستشار مرتضى منصور في تصريحات خاصة “لزمالك نيوز”: من يرغب في عودة الدوري يعرض حياة اللاعبين للخطر الناس كلها شايفة تزايد الاصابات وصل لقد ايه”.

واضاف رئيس نادي الزمالك:” اللي عايز يرجع الدوري عايز الناس دي تموت وانا مش هشترك في الكلام ده .. اللي عايز الدوري يرجع يمضي إقرار بتحمله المسئولية الكاملة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة