اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حسام غالي : مشكلتي مع كوبر أنه كان بيقول الاهلي بيكسب بالحكام – فيديو

فجر حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق ومدير الكرة بالجونه الحالي مفاجأه من العيار الثقيل على الهواء مباشرة مع احمد حسام ميدو في برنامج ” اوضه اللبس ” المذاع عبر قناه النهار.

حيث كشف حسام غالي ان لم تكن له مشكله شخصيه مع المدير الفني السابق لمنتخب مصر الارجنتيني هيكتر كوبر.

وأكد حسام غالي في برنامج ” اوضه اللبس ” ان كوبر كان يتحدث لبعض اللاعبين في المعسكرات ويؤكد ان الاهلي بيكسب مبارياته بالحكام.

وواصل حسام غالي , كوبر كان يستفز لاعبي الأهلي واتهمنا في بعض الأحيان بالفوز بالحكام ولم ارضى بذلك ولا بتعامل لاعبي الاهلي في المعسكرات بصفتي قائد للنادي الاهلي وهو ما جعلني ارفض ذلك الامر.

وتابع حسام غالي أنه عانى كثيرا بعد أعتزال اللاعبين الكبار في الفريق الأحمر، قائلا “بعد عودتي للنادي الأهلي عقب نهاية تجربتي مع نادي ليرس البلجيكي عانيت كثيرا بسبب صغر سن بعض اللاعبين.

واعتزال اللاعبين الكبار و اللاعبين الصغار في النادي الأهلي في الفترة الماضية كانوا لا يبذلون مجهودا كبيرا في التدريبات الأمر الذي يجعلني ابذل معهم مجهود لتوجيهم بشكل مستمر وحثهم على التدريب بقوة.

و من قبل ذلك، كان هناك لاعبين كبار بالأهلي على رأسهم محمد بركات ومحمد ابوتريكة ووائل جمعة وعماد متعب وسيد معوض هؤلاء كانوا يعرفون ما عليهم جيدا ويتدربون بقوة لذلك كنت لا اتحدث معهم”.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة