اخبار الزمالك

حمادة طلبة: فيريرا أفضل مدرب فى تاريخ الزمالك – فيديو

أشاد حمادة طلبة نجم الزمالك الأسبق، بقدرات وامكانيات البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك مؤكدا أنه  أفضل مدرب عمل تحت قيادته نظرا لتعامله مع اللاعبين بميزان واحد مؤكدا أن سبب في حب اللاعبين لبعضهما البعض.

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، خلال استضافته في برنامج “be on time” على قناة اون تايم سبورت  إنه تربطه علاقة جيدة بجمهور الفريق الأبيض موضحا أنه حزن لرحيله عن ميت عقبة لافتا إلى أنه يشكر  مشجعي الأبيض على الدعم والمؤازرة، مؤكدا أن النادى الأبيض له دورا كبيرا في انضمامه لمنتخب مصر وسبب كبير في شعبيته موضحا أن الأنتماء شيء مهما في الوقت الذى أصبحت فيه عصر المادة كل شيء.

أوضح طلبة، أن حلم حياته تحقق باللعب في الزمالك وكان يتمنى أن يعتزل بداخله، مؤكدا أنه لعب لـ 11 نادى مختلف وهو الان مقيد في بتروجيت وقادر على العطاء والاستمرار .

وقال طلبة، إن فيريرا أفضل مدرب في تاريخ الزمالك وكان مقتنع بي جدا وهو من شجعني على التعب للانضمام للمنتخب كما كان أول واحد أبلغني بانضمامي لمنتخب مصر ، مضيفا أسامة نبيه ومحمود فايز قامو بتشجيعى بكل الطرق لاستمرار والعطاء ولم يتواجد غيري وصبري رحيل في المنتخب في مباراة نيجريا بعد إصابة عبد الشافي وكنت أركز كثيرا في اللعب فقط .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة