اخبار الزمالك

خطر جائحة كورونا يطارد شيكابالا وجنش بسبب كوفي .. ونتيجة المسحة الطبية تظهر الأربعاء

ينتظر مسئولي الزمالك نتيجة المسحة الطبية الجديدة للاعبي الزمالك التي خضعوا لها اليوم من أجل الاطمئنان على عدد كبير من اللاعبين بعد تعرض محمد كوفي مدافع سموحة للإصابة بفيروس كورونا.

ولعب كوفي مع سموحة في المباراة الودية أمام الزمالك مساء الإثنين، وقام بمصافحة عدد كبير من لاعبي الزمالك والتقط بعض الصور التذكارية مع محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد الرحيم “جنش”.

وعلى الفور بعدما نما إلى علم الجهاز الطبي بالزمالك تم اتخاذ بعض الإجراءات الطبية وبعض الأدوية للثنائي واللاعبين الذين خالطوا المدافع البوركيني الذي سبق له ارتداء القميص الأبيض.

وستظهر نتيجة المسحة الطبية الجديدة الأربعاء للاطمئنان على سلامة اللاعبين، في ظل توتر الأجواء بسبب جائحة كورونا التي تسببت في إلغاء مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي كان مقرر لها مساء الأربعاء لظهور بعض الحالات المصابة بفيروس كورونا في النادي العسكري.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق بيراميدز بعد غد الخميس في ثاني اللقاءات الودية للفريق إستعدادا لعودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة.

وقررت قناة الزمالك إذاعة مباراة بيراميدز و المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ، في أخر المباريات الودية خلال معسكر الفريق الذي ينتهي عقب نهاية اللقاء ، و من ثم العودة إلى القاهرة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة