اخبار الزمالك

رد قوى من أحمد شوبير على تصريحات مرتضى منصور في قناة الزمالك

حرص الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على التعليق بشأن تصريحات رئيس نادي الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد هاجم خلال تصريحاتة أمس الثلاثاء عبر قناة الزمالك عدد من نجوم الكرة المصرية على راسهم حسن شحاتة ووائل جمعة ومحمد ابو تريكة.

وأكد “شوبير” عبر برنامجه الإذاعي على راديو “أون سبورت إف إم”، أنه يعرف وائل جمعة، مؤكدا أنه شخص محترم للغاية.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن وائل جمعة بعد انتقاله إلى الأهلي قادما من صفوف غزل المحلة، بدأ مرحلة من التألق وكان أحد أبرز وأهم نجوم منتخب مصر، ولم يكن لاعبا في المنتخب بالمجاملات.

وأبدى “شوبير” اندهاشه من تصريحات رئيس الزمالك، بشأن إسلام الشاطر وأنه كان يسعى للعمل في قناة الزمالك، مؤكدا أن “الشاطر” أحد نجوم قناة الأهلي التي ظهرت منذ عدة سنوات قبل ظهور قناة الزمالك بفترة طويلة.

وأوضح أحمد شوبير، أن المعلم حسن شحاتة مشجع زملكاوي قبل أن يكون أحد رموز القلعة البيضاء، مشددا أن نجليه مشجعين متعصبين لنادي الزمالك.

وشدد حارس مرمى منتخب مصر والأهلي الأسبق، أن “المعلم” كان سببا في شهرة الزمالك بالخليج العربي، عندما انتقل للعب في الكويت ومعه الراحل طه بصري.

وأشار “شوبير” إلى أن جمهور الزمالك كان من عشقه لحسن شحاتة، خصص له هتافين، واحد أثناء تألقه في الملاعب، والآخر عندما قرر الاعتزال، وكان الهتاف الثاني سببا في تراجعه عن الاعتزال، حيث رددت الجماهير “حسن شحاتة يا حبيبنا وحياة كريم ما تسيبنا”.

وتعجّب أحمد شوبير، من إدعاء أن رمضان صبحي زملكاوي، ضاربا المثل باللاعب عندما وقف الكرة في مباراة القمة مرتين، وكانت تلك اللقطة المهارية سببا في استفزاز لاعبي الزمالك، وقال أنه كان أحد من لاموا عليه القيام بتلك الحركة حتى لو كانت مجرد مهارة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة