اخبار الزمالك

زمالك نيوز يوضح – موعد الإعلان عن ضم المثلوثي .. وسر تعطل صفقة دونجا وحل وحيد

أقتربت صفقة حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الصفاقسي من الحسم لصالح نادي الزمالك بعد حضور الدولي التونسي للقاهرة منذ أيام، ثم اجتياز الكشف الطبي.

وسبق ووقع حمزة المثلوثي الكترونيا للزمالك، وقام بانهاء بعض التفاصيل الخاصة بالعقد بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له منذ يومين.

ولكن لماذا لم يتم الإعلان عن الصفقة بشكل؟ الإجابة هو موقف مسؤلو القلعة البيضاء.

وعلم Zamalek.News أن إدارة الزمالك أستقرت على عدم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي لحين انتهاء مباراة الرجاء المغربي في شهر سبتمبر المقبل بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومعرفة موقف الفريق في البطولة، حيث يرى مسئولو الزمالك أن توفير عامل الاستقرار مهم في الوقت الحالي وعدم تشتيت تركيز اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق سواء بالإعلان عن صفقات جديدة، أو تحديد موقف اللاعبين الذين سيرحلون بنهاية الموسم.

ماذا عن صفقة دونجا؟

نبيل عماد دونجا ركيزة وسط نادي بيراميدز أحد الأهداف الاستراتيجية في ملف الصفقات داخل القلعة البيضاء، والمفاوضات مازالت مستمرة.

لكن ما يعطل الصفقة هو موقف إدارة النادي التي وضعت شروط مالية صعبة -وفق وجهة نظر مسؤلو الزمالك- ويحاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الضغط على سالم الشمسي رئيس بيراميدز لحسم الصفقة.

الحيلة التي قد يلجأ لها مسئولو الزمالك هو الضغط على بيراميدز بورقة أحمد الشناوي الذي يحق للزمالك الحصول على 10 ملايين جنية منه التي حصل عليها قبل رحيله عن الفارس الأبيض، وامتلاك الزمالك حق إيقاف اللاعب بجانب احتمالية إيقاف القيد لبيراميدز في حالة عدم سداد الحارس للمبلغ.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة