اخبار الزمالك

سفير مصر في المغرب يكشف موعد عودة اشرف بن شرقي و أوناجم للقاهرة

أكد اشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب ان الخطوط المغربية ما زالت مغلقة امام حركة الطيران، مشيرا إلى أن آخر موعد لغلق الطيران هو يوم 10 اغسطس بعدها سيتم تقييم القرار.

واوضح ان هناك رحلة تقوم اسبوعية من مصر للطيران للقاهرة، وهناك رحلة إستثنائية يوم السبت القادم الموافق يوم 25 من الشهر الجارى، ويمكن ان يعود خلالها نجوم نادي الزمالك اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم.

واضاف ” إبراهيم” : في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك:” الامر يتطلب تنسيق من قبل السفارة المصرية، موضحا انه يصعب على المغرب استضافة المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام خاصة مع إقامة مباريات الكونفدرالية الإفريقية للأندية”.

وعلم “زمالك نيوز” ان نادي الزمالك ارسل خطاب رسمي إلى السلطات المغربية لطلب التعاون مع الزمالك لحضور الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم إلى مصر للانضمام لصفوف الفريق مرة أخرى

وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي أن تأخر وصول الثنائي بسبب عدم وجود طيران مباشر من المغرب إلى مصر ، وأنه جاري البحث عن أحدى الدول العربية التي تقوم بعمل رحلات طيران مباشرة إلى مصر مثل تونس أو غيرها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة