اخبار الزمالك

شاهد تعليق شوبير على اسلام صادق بعد فضيحه سيد عبدالحفيظ واجباره على “تحليف” صالح جمعه

علق الإعلامي أحمد شوبير على الأنباء التي تم تداولها في بعض البرامج الرياضية عن واقعة ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي “حلف” صالح جمعة على مصحف للتاكد من توقيعة للزمالك.

وقال “شوبير” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة اون تايم سبورت :” دى مش سياسية النادي الأهلي.. الاهلي ماشي بمبدا انت كويس هتلعب مش كويس مش هتلعب.. لكن سياسية احلف وكده دى مش موجود وكلام لا اساس له من الصحة”.

وكان إسلام صادق نقدم برنامج “البريمو” ، كشف كواليس جديدة حول حصول مجلس إدارة نادى الزمالك على توقيع صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلي حصول نادي الزمالك على توقيع صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي للإنتقال إلي صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

وقال “صادق” :” بعد حديثنا عن توقيع صالح جمعة للزمالك حدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صعيد المسؤلين في النادي الأهلي فالكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي لف على كل لاعب علشان يحلفة على المصحف انه مضى للزمالك ولا لا”.

واضاف خلال تقديمة حلقة جديدة من البرنامج على قناة “ten ” :” صالح جمعة لما شاف كده خد بعضه ومشي، ومرضيش يحلف وفيه اكتر من مسؤل في النادى الأهلى حاول يتاكد من صالح جمعة انه مضى للزمالك ولا لا لكنه رفض الرد على المسؤلين فيما يتعلق بهذه الجزئية”.

وتابع “صادق” :” صالح جمعة وصلوا كلام انه فايلر المدير الفني للأهلي فايلر غير مقتنع به ولن يشركة في المباريات، وبالتالي هو بيهدد بالرحيل في حال عدم إشراكة في المباريات وده كلام قاله صالح للمقربين منه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة