اخبار الزمالك

عاجل| إلغاء ودية الزمالك امام طلائع الجيش بسبب فيروس كورونا

علم “زمالك نيوز” انه تقرر بصفة رسمية الغاء مباراة الزمالك الودية امام طلائع الجيش التي كان من المقرر ان تقام غدا في ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية .

جاء ذلك بعد تلقي احمد زاهر المدير الاداري للفريق مكالمة هاتفية من العميد احمد المهدي مدير الكرة بالنادي العسكري والذي ابلغه فيها باصابة عمرو جمال لاعب الجيش بفيروس كورونا ونظرا للخوف من مخالطة زملائه في النادي وحرصا علي سلامة لاعبي الزمالك فقد تقرر الغاء المباراة.

وكان عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش اعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد وذلك قبل مواجهة فريقة امام الزمالك غدا الأربعاء ضمن إستعداد الفرق لعودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة.

وكان الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بإتحاد الكرة اكد أنه  لا مانع من إقامة مباراة الزمالك والجيش الودية المقرر لها غدا، وطلائع الجيش بها إصابة وحيدة لمهاجم الفريق عمرو جمال وتم عزلة منزليا، والزمالك اجرى عدد من المسحات والنتائج كلها سلبية”.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق بيراميدز بعد غد الخميس في ثاني اللقاءات الودية للفريق إستعدادا لعودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة.

وقررت قناة الزمالك إذاعة مباراة بيراميدز و المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ، في أخر المباريات الودية خلال معسكر الفريق الذي ينتهي عقب نهاية اللقاء ، و من ثم العودة إلى القاهرة .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة