اخبار الزمالك

عصام ‫الحضري: كسرت عضم كل الحراس.. وهذا موقفي من تدريب الزمالك

شبه عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى الأسبق الكرة بزوجته الثانية، قائلا:” الكرة زوجتى التانية وطلقتها، ومش هلعب كرة تاني، المنظومة بالكامل بها أخطاء، وربنا يكون في عون اللاعبين”.

وأكد حارس مرمى الأهلي والزمالك في تصريحات تلفزيونية، أن أليو بادجي مهاجم القلعة الحمراء تدرب معه لمدة 3 أسابيع ونفذ معه برنامجا تدريبيا خلال فترة التوقف الأخيرة.

وقال الحضرى ، إن عدد من اللاعبين تدربوا معه خلال الفترة الأخيرة مثل عبدالله بكري، فيما رفض عروض حراس المرمى للتدريب معه، مطالبا إياهم بالحصول على إذن من مدربيهم.

وعن فرص انضمامه للتدريب مع المنتخب، قال الحضري: “لو عاد هاني أبو ريدة، أنا رقبتي تحته، ولو طلبني في أي مهمة سأقبل، هو عشرة 25 عاما”.

وأشار الحضري، إلى أنه لم يجلس احتياطيا طوال مسيرته لأي حارس، باستئناء كأس الأمم الأفريقية 1998 في بوركينافاسو لحساب نادر السيد وأكمل: “كسرت عضم كل الحراس الذين لعبوا معي”.

وعن موقفه في حالة تلقيه عرضا من الزمالك لتدريب الحراس: “في عالم الاحتراف لا وفاء ولا انتماء.. وسأوافق لو عرض علي تدريب حراس الزمالك”.

وعبر السد العالي عن عدم رضاه لعدم تلقيه التكريم المناسب بعد خدمة منتتخب بلاده: “رونالدو فاز ببطولة أوروبا سميت محطة باسمه .. أما أنا وأحمد حسن فزنا بـ4 كأس أمم ولم يسجل حتى شارع باسمنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة