اخبار الزمالك

عمرو الصفتي: استطعنا الحفاظ على هوية الزمالك.. وهذا سبب رحيلي عن الفريق

أكد عمرو الصفتي مدافع نادى الزمالك السابق، ان فترة تواجدة مع الزمالك كانت صعبة جدا، بسبب قلة الإمكانيات المادية في النادى، مشيرا إلى أن الفريق كان يمر بعدة ازمات مادية كبيرة متتالية.

وقال “الصفتي” :” مجلس الإدارة مكنش فيه فلوس نهائي وكانوا بيخلونا نسافر الدول الغربية نلعب ماتشات ودية علشان نجيب فلوس للنادي، ومكنتش الفلوس دى تروح للاعبين”.

وأضاف “الصفتي” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة اون تايم سبورت: الجيل بتاعنا في الزمالك قدر يحافظ على هوية الزمالك لفترات طويلة، على الرغم من قلة البطولات وقتها”.

واوضح ان سبب رحيله عن صفوف الزمالك هو وصول العلاقة بيني وبين جمهور الزمالك لطريق مسدود خاصة بعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك التي انتهت بنتيجة 4/3.

ويرى “الصفتي” أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك هو امهر لاعب شاهدة، وان وائل جمعة نجم الأهلي السابق وإبراهيم يوسف غزال الزمالك الراحل هم أفضل مدافعين في العالم شاهدهم.

وعن اصعب مهاجم واجه الصفقتي اكد ان سيد عبد النعيم مهاجم إنبي السابق هو اصعب مهاجم لعب عليه، بينما كان عبد الحليم على مهاجم الزمالك السابق هو اسهل مهاجم لعب عليه لانه كان يحفظ تحركاتة جيدا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة