اخبار الزمالك

قرار جديد من كارتيرون لـ”بن شرقي وأوناجم” فور الوصول إلى القاهرة

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك اتصالاته مع جهات مغربية مختلفة للعمل على عودة الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم إلى القاهرة في أسرع وقت، في ظل الصعوبة الشديدة في إيجاد رحلة طيران مباشرة من المغرب إلى القاهرة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، خضوع الثنائي المغربي لقياسات بدنية فور عودتهما إلى القاهرة يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين، لاستكمال مشوارهما مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، عقب تواجدهما في بلدهما بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد قرابة أربعة أشهر.

وتواصل مسؤولو نادي الزمالك، من قبل مع السفير المصري لدى المغرب أشرف إبراهيم، لتسهيل مهمة عودة ثنائي الفريق الأول المحترف أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، للقاهرة، خلال الفترة المقبلة.

كما جرى التواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للتعجيل بعودة الثنائي، في ظل الحاجة الفنية لوجودهما بالقاهرة، استعدادا لاستئناف النشاط الكروي ومباريات دوري ابطال أفريقيا المتبقية.

وطالب مسؤولو الزمالك، السفير أشرف إبراهيم، بالحديث مع السلطات المغربية لبحث إمكانية عودة الثنائي وفقاً للطريقة التي تناسب الظروف هناك، خاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

حيث يأمل النادي في الحصول على خدمات الثنائي في أقرب وقت ممكن في ظل عدم انتظام حركة الطيران بالمغرب، في الوقت الحالي، ما أدى إلى غيابهما عن المرحلة الأولى من فترة الإعداد الخاصة بعودة النشاط الكروي في مصر وأفريقيا.

وتستمر إجازة الزمالك من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة و غدا السبت، على أن يعود الفريق لنشاطه بشكل طبيعي يوم الأحد المقبل، قبل ساعات من مباراة وادي دجلة الودية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة