اخبار الزمالك

كارتيرون يخطر مرتضى منصور بموقفه من استكمال الدوري.. تعرف على راي الفرنسي

كشفت تقارير صحفية اليوم أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك كشف للمستشار مرتضي منصور رئيس مجلس الادارة موقفه من استكمال بطولة الدوري بعد قرار اللجنة الخماسية باستئناف البطولة اغسطس القادم

واشارت التقارير أن المدرب الفرنسي أكد لرئيس النادى انه على اتم استعداد لاستكمال البطولة وكذلك اللاعبين ، مضيفا انه من الجانب الفنى ليس هناك ازمة في استكمال البطولة وتحقيق الانتصارات.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد في وقت سابق ان ملف مشاركة الفريق في الدوري متروك للجهاز الفني للفريق لتحديد ى قدرة الفريق على إستئناف المواجههان مرة أخري.

وفي سياق متصل أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق الكروي الأول خلال مباراة سموحة الودية الأخيرة.

وفاز الزمالك على حساب سموحة بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بملعب معسكر الفريق ببرج العرب وسجل فيها الفريق أهدافه بالكامل في الشوط الأول.

وأوضح رئيس النادي أن كافة إمكانات النادي مسخرة لتحقيق الفريق كل طموحات الجماهير في كل البطولات.
ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش وديا في الخامسة مساء غداً “الأربعاء” على أرضية ملعب استاد “الجيش” ببرج العرب ضمن استعدادات الزمالك لاستئناف منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

ويواصل الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب وفق الخطة التي تم وضعها من قبل الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أقصى درجة ممكنة من الجاهزية قبل استئناف النشاط الكروي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة