اخبار الزمالك

مرتضى منصور يتوعد صفحات الأهلي بعد تصريحات فاروق جعفر

اثارت تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق والمستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك حالة من الجدل في الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية، والتى تحدث فيها عن مجاملة بعض الحكام الأفارقة للاندية المصرية في بطولات أفريقيا.

ومن جانبه اكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سوف يرد على بعض صفحات مواقع التواصل التابعة لجمهور الأهلي والتي استغلت التصريحات بشكل خارج عن سايقها بالرد عليهم.

وكتب “مرتضى” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” بعد قليل المستشار مرتضي منصور يرد علي الكتائب الإلكترونية للنادي الأهلي بخصوص حديث الكابتن فاروق جعفر”.

واستغلت بعض الصفحات التابعة لجمهور الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات فاروق جعفر، وأخت تلقي بالإتهامات حول بطولات نادى الزمالك والألقاب التى حصل عليها في أفريقيا.

ومن جانبه فسر نجم الزمالك السابق “فاروق جعفر” تصريحاته بشأن مجاملة الحكام الأفارقة للأندية المصرية في البطولات الأفريقية السابقة .

و قال فاروق جعفر في بث مباشر عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : لم اقصد التقليل من الكرة المصرية، مصر هي زعيمة الكرة الافريقية ، كل الاندية المصرية كسبت بطولاتها بعرقها وشقاها .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة