اخبار الزمالك

مسحة ثالثة للاطمئنان على فتحي وبامبو قبل انضمامهما لمعسكر الزمالك

كشفت تقارير صحفية اليوم أنه تقرر أن يخضع ثنائي فريق الزمالك مصطفى فتحي وكريم بامبو لمسحة طبية ثالثة، اليوم الجمعة، للتأكد من سلامتهما بالكامل من فيروس كورونا، بعدما غابا عن معسكر الفريق خلال الفترة الماضية بعد تأكد إصابتهما بالفيروس اللعين، وتواجدهما في عزل منزلي حسب التعليمات الطبية.

وأشارت أن مصطفى فتحي وكريم بامبو سيجريان المسحة الطبية الثالثة، من أجل الانضمام لمعسكر الفريق المقامة ببرج العرب، بعدما تواصل الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق معهما، وأكدا أنهما يشعران بتحسن كبير، والمسحة الأولى والثانية أثبتت سلبية إصابتهما، ولكن سيطمئنان بالثالثة خوفا على سلامة جميع اللاعبين قبل انضمامهما للمعسكر بشكل رسمي.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، تقريرا عن الحالة الصحية لكريم بامبو لاعب وسط الفريق بعد تماثله للشفاء مؤخرا من فيروس كورونا المستجد.

ويرغب المدير الفني للفريق في الاطمئنان على كريم بامبو، لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق.

وكانت نتيجة المسحة الثالثة للفريق والتي أجريت مؤخرا  بمعسكر الفريق ببرج العرب، جاءت سلبية لجميع اللاعبين بالمعسكر، الذي بدأ الخميس الماضي استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بجانب الاستعداد لعودة الدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة