اخبار الكرة العالمية

مفاجأة | غضب في الأهلي بسبب حسام غالي و موقفه من قناة النادي

حالة من الغضب و الغليان في قناة النادي الأهلي بسبب قائد الفريق السابق “حسام غالي” ، بعد رفضه الظهور في قناة النادي الاهلي بعد تطويرها .

و أكدت تقارير صحفية أن مسئولي النادي الاهلي تواصلوا مع حسام غالي تليفونياً من أجل الظهور في إحتفالية قناة النادي الاهلي ، و رفض قائد الأهلي السابق الظهور ، بحجة أنه غير متواجد في القاهرة ، و ليس لديه وقت من أجل الظهور على القناة .

و فوجئ مسئولي و جماهير النادي الأهلي بظهور حسام غالي بالأمس على قناة النهار في برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو” ، في نفس توقيت إفتتاح قناة النادي الأهلي .

و أدى ظهور حسام غالي في برنامج ميدو على قناة النهار لـ حالة من الغليان و الغضب و السخط على حسام ميدو من قبل مسئولي الأهلي .

و في السياق ذاته ، فجر حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق ومدير الكرة بالجونه الحالي مفاجأه من العيار الثقيل على الهواء مباشرة مع احمد حسام ميدو في برنامج ” اوضه اللبس ” المذاع عبر قناه النهار.

حيث كشف حسام غالي ان لم تكن له مشكله شخصيه مع المدير الفني السابق لمنتخب مصر الارجنتيني هيكتر كوبر.

وأكد حسام غالي في برنامج ” اوضه اللبس ” ان كوبر كان يتحدث لبعض اللاعبين في المعسكرات ويؤكد ان الاهلي بيكسب مبارياته بالحكام.

وواصل حسام غالي , كوبر كان يستفز لاعبي الأهلي واتهمنا في بعض الأحيان بالفوز بالحكام ولم ارضى بذلك ولا بتعامل لاعبي الاهلي في المعسكرات بصفتي قائد للنادي الاهلي وهو ما جعلني ارفض ذلك الامر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة