اخبار الكرة العالمية

ميدو يصدم الجميع على الهواء .. اتحاد الكرة سيتخذ هذا القرار الفترة القادمه بشأن الدوري المصري بعد اصابات كورونا – فيديو

كشف احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ان هناك عدد من الحالات الإيجابية للإصابة بفيروس كورونا المستجد تم إكتشافها خلال الساعات الماضية فى عدد من اندية الدوري العام الممتاز.

واشار إلي أن هناك 18 حالة إيجابية في فريق الإنتاج الحربي و حالة في طلائع الجيش واخري في المصري و 3حالات في الإسماعيلي و حالتين في سموحة.

وأكد “ميدو” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “اوضة اللبس” على قناة النهار ان قناة النهار أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم لا توجد لديها اى نيه لتأجيل او إلغاء اي مباراة بسبب اصابات كورونا.

وتابع:” اللجنة ستتعامل مع تلك الإصابات كانها إصابات عضلية ولن يتم تأجيل اي لقاء حتى لو اضطرت الفرق أنها تشارك بالنشائين ، اي حد هيتكلم عن الحالات دى هتاثر على عودة الدوري الكلام ده مش صحيح وده كلام من جوة اللجنة”.

https://www.facebook.com/102982038160988/posts/115241440268381/

 

وسيطرت حالة من القلق والترقب داخل كافة الاندية المصرية خلال الساعات الماضية وذلك بعد تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل عدد كبير من الاندية.

وعلم “زمالك نيوز” انه تقرر بصفة رسمية الغاء مباراة الزمالك الودية امام طلائع الجيش التي كان من المقرر ان تقام اليوم الأربعاء في ستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة