اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

هاني رمزي يحرج الشناوي على الهواء .. هل تتمنى مواجهه الزمالك واللاعب يعلق .. ويفتح النار على جاريدو – فيديو

يرى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعودة لنظام الذهاب والإياب في المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام افضل من نظام المباراة الإقصائية.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلي أن الكاف سيتخذ قرار بالعودة لنظام الذهاب والإياب في المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام والمقرر إستئنافها في شهر سبتمبر المقبل.

وقال “الشناوى” بالتاكيد نظام الذهاب والإياب افضل لنا من اجل زيادة فرص التعويض في حال التعرض للخسارة في اللقاء الأول”.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من البطولة على ان يكون طرف نصف النهائي الآخر بين الأهلي والوداد.

واضاف “الشناوى” خلال إستضافة في برنامج “البيت الكبير” على قناة الأهلي برفقة زميلة عمرو السولية، أن المدير الفني للوداد الأسباني “جاريدوا” تكون لديه دوافع اكبر ويلعب امامنا بغل” و”عنف” ونحن ندرك ذلك الامر جيدا.

وكان خوان كارلوس جاريدو قد تولى الإدارة الفنية للاهلي في وقت سابق ونجح في التتويج مع الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحاول هاني رمزي مقدم البرنامج إحراج الثنائي بالسؤال عندى مدى رغبتهم عن مواجهة الزمالك في نهائي البطولة، وأكد الشناوي ان يتمنى صعود الزمالك امام الرجاء المغربي حتى يكون النهائي مصرى خالص، وحتى يوفر على الفريقين عناء السفر خارج مصر وأن يكون اللقب مصري خالص.

وكانت تقارير صحفية أشارت انه في حال صعود فريقين من بلد واحد يقام النهائي في نفس الدولة على أن يقام النهائي في ارض محايدة في حالة وصول فريق من المغرب وأخر من مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة