اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أحمد بلال يفتح النار .. مين رمضان صبحي اساسا والأهلي له الفضل عليه – فيديو

هاجم لاعب الأهلي السابق أحمد بلال , اللاعب الدولي رمضان صبحي، بعد تركة النادي الأهلي بطريقة لا تليق على حد وصفه.

وقال أحمد بلال : من هو رمضان صبحى أساسا، أنا دائما أقول أنت تربيت بالنادى وله فضل عليك وسمح لك بخوض تجربة احترافية كنت تحلم بها، فإذا كنت تريد المغادرة عليك أن تقول أنك لن تكمل المشوار وتبحث عن احتراف داخلى أو خاجى.

وأضاف بلال، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي، مقدم برنامج “التاسعة”، المذاع عبر شاشة “الأولي”، مساء أمس الأحد، أن ما فعلة رمضان صبحي نوع من أنواع عدم تقدير للنادي الأهلي وجماهيره، متابعا أنه :”مكنتش ينفع يقول انه باق وفي نفس الوقت يفاوض نادي أخر بشكل سري”.

ووجه اللاعب الدولي السابق أحمد بلال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، حديثه لصبحي، قائلا :”متصدرش للناس الحب والانتماء وتفعل العكس، ومين رمضان صبحي مااعرفوش، والأهلي سمح لك أنت تخوض تجربه احترافية سعيت لها كثيرا”.

وتابع اللاعب الدولي السابق أحمد بلال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه :”كنت قولت انك مش عايز تستمر ومش تقعد وتتكلم انك مستمر وفي النهاية تترك النادي بهذه الطريق”.

واختتم بلال حديثه : شريف إكرامى رفع إيده وقال أنا مش هكمل ومشى بطريقة محترمة، ولكن رمضان صبحى قعد مع المسئولين واتكلم في أرقام ولكن ما أتحدث عنه أنه يتكلم مع الناس في حب وانتماء وأنا بتكلم في مكان تانى خالص، كان على رمضان صبحى توضيح الصورة للمسئولين مع النادى الأهلى.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة