اخبار الزمالك

أحمد مرتضى يرد على مقولة “الزمالك ملك لمرتضى وأبناءه وليس الجماهير”

رد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، على الأقاويل التي تفيد بأن القلعة البيضاء ملكا لرئيس النادي وأولاده، وليس الجماهير.

وقال أحمد مرتضى منصور خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورت”: “لا يضايقني هذا الكلام عن أن الزمالك ملك لمرتضى وأبناءه وليس الجماهير، لأنها طبيعية كون النادي مجتمع مغلق، والمعيار بالنتيجة”.

وأكمل: “حصلت على 10 بطولات، وبعدما كان الزمالك يدخل له 100 مليون الآن يدخل له أكثر من 600 مليون، وقيمة وأسعار اللاعبين أصبحت أكبر”.

وواصل: “لا يفرق معي الحب والكره، أريد التقييم بناءً على عملي وليس لأني نجل مرتضى منصور، وهي أجيال تسلم لأجيال، وكل شخص في الوسط له ابنه، ولكن أعذر الناس لأن هناك أبناء شخصيات معروفة لم يفعلوا شيئا”.

وأضاف عضو مجلس الزمالك: “عندما يكون هناك خلاف شخصي بين مرتضى منصور وأحد الأشخاص أحاول تهدئة الأجواء وأقوم بدور حمامة السلام”.

وأوضح: “أما إذا كان الخلاف مع المؤسسة فأكون تابع لسياسة الزمالك، وأحيانًا أقوم بدور حمامة السلام، ولكن هناك أوقات تتطلب أن تكون صقر أو أسد”.

وأردف: “أكثر الأمور التي أجهدتني هي مباراة السوبر بين الزمالك والترجي، وسافرت إلى المغرب لمقابلة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، وتواصلت مع أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بـ كاف”.

وتابع: “كان هناك تهديدًا صريحًا من رقم قطري بالقتل إذا سافرنا لقطر، هل هذا لا يستدعيني أن أرفض الذهاب وأطلب ضمانات؟!”.

واختتم: “تعرضت للإصابة بالغدة الدرقية مؤخرًا، وبعد كل بطولة يخوضها الزمالك أصاب بشئ ما، وملامحي تغيرت بسبب إصابتي بالغدة، وتجعل عيني تظهر كأنها متورمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة