اخبار الزمالك

أمير مرتضى: كارتيرون مدرب ذكي… والفوز على الأهلي مجرد ثلاث نقاط – فيديو

قدم أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك التهنئة للجماهير بعد الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال أمير مرتضى : ” نأخذ كل الأمور بالأسباب .. كارتيرون “كان ينام ٤ أو ٥ ساعات فقط” في اليوم من أجل مواصلة عمله لينجح مع الزمالك هو وكل افراد المنظومة بداية من رئيس النادي وصولا بالجهاز الفني والطبي واللاعبين .. الفوز يسعد جماهير الزمالك واحترمنا المنافس والتركيز دائما على تحقيق البطولات.. كان لدي ثقة في الله و في الجهاز الفني واللاعبين، نحاول أن نؤدي ما علينا دائما ويأتي التوفيق بعدها”.

وأردف : “في ظهر الفريق مجلس إدارة قوي ورئيس نادي قوي يوفر كل شئ من أجل تحقيق ما يطلبه وهو التتويج بالبطولات .. لم أطلب أي دعم مادي أو معنوي من مجلس الإدارة إلا وتحقق”.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :  “مرتضى منصور رئيس النادي لا يملك رفاهية ترك الفريق بدون بطولات وهو ما تسبب في تغيير عدد كبير من اللاعبين في بعض المواسم لكن الأمور اختلفت الأن بعدم التعجل في اتخاذ أي قرار”.

وتابع أمير مرتضى “باتريس كارتيرون مدرب ذكي ومجتهد للغاية ونلتمس العذر لأي أخفاق لأننا نعلم أنه يؤدي كل ما عليه ، ونملك لاعبين أصبحوا يملكون شخصية الزمالك.. لذلك حصدنا ثمار استقرار المنظومة الكروية في النادي”.

وأكمل “الفوز على الأهلي مثله مثل أي مباراة بثلاث نقاط، لو واجهنا فريق في الدرجة الثانية سنقدم له كل الإحترام مثلما فعلنا أمام الأهلي”.

وأردف : “نادي الزمالك مكانته الطبيعية أن يكون قريب إلى منصات التتويج وقد يحالفنا التوفيق أحيانا وأحيانا لا وهذا أمر طبيعي”.

وعن حقيقة الأزمة بين فرجاني ساسي وحازم إمام، رد المشرف العام على فريق الكرة بالنادي قائلا : “طبيعي أن يكون هناك نقاش بين اللاعبين في التدريبات لكن الأمر لم يكن مشكلة، وشخص غير أمين قام بنشر الشائعة والحديث عنها في وسائل الإعلام وكان هناك تعمد للحديث عن هذا الأمر قبل القمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة