اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من عدلي القيعي على رحيل رمضان صبحي عن الأهلي وأنباء اقترابه من الزمالك

علق عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هدرسفيلد الإنجليزي، لصفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلى قد أصدر أمس الأربعاء بيان هام أوضح فيه فشل فى إقناع رمضان رمضان بالبقاء فى صفوف الفريق وأن رغبة اللاعب هى الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وقال عدلي القيعي: “كنا نريد بقاء رمضان صبحي لأننا كنا نرى فيه مقومات أسطورة بالأهلي، وأطالب الجماهير بألا تهاجم أو تسب لاعبًا رحل عن الفريق، لأنه كان يرتدي قميص الأهلي في يوم من الأيام، وأخلص له”.

وتابع: “فايلر عندما سئل عن ملف اللاعبين المستبعدين قال إنه مسئول، وتركيزه مع اللاعبين المتواجدين معه، ونحن لا يجب أن نتضايق من أي لاعب يرحل إلا في حالة واحدة، أن يكون قد أخطأ في حق النادي الأهلي، وقتها سنلقيه خلف ظهورنا”.

وأردف: “أكثر ما يضايقني هو فكرة العبث بمشاعر الجماهير، رمضان صبحي تركنا نتفاوض مع النادي الإنجليزي وعندما قاربنا على الانتهاء، وجدنا طرفًا آخر دخل في الصفقة، واللاعب كان دائمًا يصرح أنه لن يلعب إلا للأهلي”.

وأضاف: “سمعت أيضًا أن رمضان كان قد جلس مع مسؤولين في الزمالك، وهذا ما يحزن، لا يوجد مشكلة عندما يقول اللاعب إنه سينتقل للنادي الذي سيقدم لي العرض الأكبر، وقتها سنعلم كيف سنتفاوض ونقدم عروضنا”.

وواصل: “النغمة الجديدة هي أن هناك خلل في التعاقدات بالنادي الأهلي، هل لو كان الأهلي عرض على رمضان 45 مليون جنيه في الموسم هل كان سيرحل؟ بالتأكيد لا، ولكن أين الشطارة في ذلك! هذه خيبة”.

واختتم: “الخيبة” هي أن أضع أموالا كثيرة غير مستحقة لكي أقول أنني نجحت في الصفقة الفلانية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة