اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من مدحت شلبي على بيان ” الأعلى للإعلام” بشأن تجاوزاته في لقاء القمة

علق مدحت شلبي، المعلق الرياضي، على بيان المجلس الأعلى للإعلام الذي وصف بعض الألفاظ التي استخدمها شلبي في تعليقه على مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، أمس السبت، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد،  بأنها “غير مناسبة”.

وقال شلبي، في تصريحات له، إن دوره كمعلق رياضي توجيه اللاعبين نحو الأفضل، حيث انتقد تكرار سقوط أبوجبل حارس مرمى الزمالك على الأرض خلال سير المباراة لإضاعة بعض الوقت.

وأضاف: “هذه هي النقطة التي أشار لها المجلس في بيانه عندما قلت أه يا رجلي وأه يا بطني، وبصراحة نحن لا نرى هذه المشاهد في أوروبا، ولذلك انتقدت أبوجبل حتى لا يكرر هذا الأمر، ورسالتي ليس للاعب فقط وإنما للاعبين جميعا”.

وتابع المعلق الرياضي: أحترم بشدة بيان المجلس الأعلى للإعلام لكني لم أخطيء ولم أقصد الإهانة أو السخرية أبدًا، وما قصدته هو تقويم سلوك اللاعبين، بكلمات طريفة.

وكان المجلس الأعلى للإعلام، قد قيم أداء التعليق خلال مباراة القمة بأنه بشكل عام خلال التعليق على المباراة في القنوات الثلاث محل الرصد استخدم لهجة تحريضية على التعصب والخلاف، واتسم بالحياد والموضوعية النسبيتين، عدا استخدام مدحت شلبي لبعض الألفاظ غير المناسبة.

وشنت جماهير نادى الزمالك هجوما عنيفا على على مدحت شلبي بعد نهاية لقاء القمة أمام الأهلي، بسبب تحامله الشديد ضد الفارس الأبيض.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة