اخبار الزمالك

أول تعليق من يوسف اوباما على ميدو بشأن ” رفضه التجديد للزمالك ” – صورة

علق يوسف إبراهيم “اوباما” نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الأنباء التي تحدثت عن رفضة التجديد لعقدة مع الفارس الأبيض.

وفتح مجلس إدارة نادى الزمالك ملف تجديد عقد اوباما والذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

ونشر “اوباما” عبر صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة بتيشرت الزمالك وهو يلعب في صفوف ناشئ الفريق، في إشارة منه إلي تمسكة بالبقاء في صفوف الفريق.أول تعليق من يوسف اوباما على ميدو بشأن " رفضه التجديد للزمالك " - صورة

 

وكان أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ومقدم برنامج “أوضة اللبس” فجر مفاجأة حول مصير يوسف إبراهيم “أوباما” نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب رفض التجديد لعقدة مع النادي ويرغب فى خوض تجربة الإحتراف.

وقال “ميدو” : ” أوباما رافض التجديد للزمالك، ومصمم علي الاحتراف، الموضوع مش موضوع فلوس.. وهناك استياء كبير من الإدارة تجاه اللاعب بشأن ذلك الأمر”.

وأضاف خلال تقديمة حلقة جديدة من البرنامج على قناة “النهار” : مع استمرار المباريات وعدم تجديد أوباما لعقده، مشاركته مع الفريق هتقل بشكل كبير حتى بعد عودته من الإصابة.. كارتيرون هينفذ سياسات إدارة النادي علي الرغم من احتياجه للاعب فنياً:.

وتابع: “الزمالك مش هيتحمل لاعب أساسي يشارك مع الفريق معظم مباريات الموسم وبعدين يتفاجئ إن اللاعب يجي في فترة مهمة يقولهم “باي باي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة