اخبار الزمالك

ابرزها التباعد الإجتماعي.. و غرفة للعزل.. 5 إجراءات تسجل حضورها الأول في القمة 120

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها التاسعة مساء غدا السبت، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء فى المركز الثانى برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 11 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهزم فى 3 مواجهات، وسجل 25 هدفًا واستقبل 14 هدفًا، بينما يدخل الأهلى المباراة متربعا على قمة جدول الدورى برصيد 56 نقطة

ومن المقرر أن تنطلق القمة 120 وسط أجواء مختلفة فرضها فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في إيقاف النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية، وفرض تطبيق إجراءات إحترازية مشددة بعد عودة النشاط الرياضي مجددا.

ويرصد “زمالك نيوز” عدد من الإجراءات التى سيتم تطبيقها لأول مرة في مواجهات الزمالك و الأهلي.

التباعد الإجتماعي
وستشهد المباراة للمرة الأولى تطبيق قواعد التباعد الإجتماعي، سواء على دكة البدلاء الخاصة بالفريقين، من ترك المسافات الآمنة بين اللاعبين، أو في المقصورة الرئيسية للاستاد حيث سمح بوجود 60 فرد فقط داخل الاستاد من القطبين.

5 تغييرات
ومن المقرر أن تسجل القمة 120 بين القطبين تطبيق إجراء كل مدير فني ل 5 تغييرات بدلا من 3 كما كان متبعا، وذلك ضمن البرتكول الطبي الذي أقرة الإتحاد الدولي في مباريات كرة القدم بعد إستئناف المسابقات بسبب فيروس كورونا المستجد.

اصوات الجماهير
وتواصلت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مع هيئة ستاد القاهرة الدولي، لتوفير سماعات بأصوات الجماهير، خلال مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.

غرفة عزل
كما أعلن مسئولو استاد القاهرة، تخصيص غرفة عزل خاصة للمباراة حيث تكون جاهزة لأى شخص من المتواجدين فى الملعب تظهر عليه أية أعراض فيروس كورونا حتى يكون فى عزل تام بعيدا عن المتواجدين فى الملعب طبقا لتعليمات وزارة الصحة وتطبيق البروتوكول حتى يحد من انتشار اى عدوى للمشاركين فى المباراة .

إجراءات إحترازية
وفى ذات السياق منح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تعليمات للمراقب الطبى بضرورة إجراء قياس حرارة لأى فرد يتواجد فى مباراة الزمالك والأهلي، للاطمئنان عليهم من فيروس كورونا، بجانب منع السلام بين اللاعبين او استبدال التيشرتات بين اللاعبين بعد اللقاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة