اخبار الكرة العالمية

الأهلي يعلن عن توقيع عقوبة كبرى على شريف إكرامي بعد تعليقه على صفعه رمضان صبحي للأهلي

كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن جهاز الكرة بفريق الأهلي قرر توقيع غرامة مالية على شريف إكرامي قدرها 500 ألف جنيه، بعد خرقه الحظر الإعلامي وتغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأشارت التقارير أن جهاز الكرة بقيادة سيد عبد الحفيظ، قرر مضاعفة  الغرامة على شريف إكرامي بعد حديثه عن أزمة رمضان صبحي ورحيله عن القلعة الحمراء دون الرجوع للإدارة.

ومن المقرر، أن يبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، شريف إكرامي بقرار الغرامة عقب مباراة أسوان يوم الإثنين المقبل المقرر إقامتها على ستاد الأهلي.

وأصدر شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي بيان مطولًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، رد من خلاله على الانتقادات جمهور الأهلي بخصوص تدخلة فى قرار رحيل رمضان صبحي عن الأهلي وانتقالة إلى صفوف فريق بيراميدز.

وشنت بعض صفحات جمهور الأهلى على مواقع التواصل الإجتماعي هجوم حاد على شريف إكرامي ووالده بعد إعلان النادي الأهلى عن رحيل رمضان صبحي وتفضيلة اللاعب فى صفوف بيراميدز على مواصلة مشواره مع الأهلي.

وكتب “إكرامي” عبر حسابة الرسمي على تويتر قائلا: ” ‏في البداية لقد تعلمت في الاهلي تحمل المسئولية، المواجهه،الاعتذار عند الخطأ و قول الحقيقة حتى لو اغضب الأغلبية، واتمنى ألا نحيد عن ما تعلمناه داخل النادي والا نترك للواقع الحالي فرصة لخلق منهج بديل غريب داخل أنجح مؤسسات الرياضة المصرية “.

وأشار: “‏كنت اول الداعمين بشده لرمضان منذ اربع سنوات لبدء مشواره الاحترافي رغم معارضة البعض داخل النادي بسبب التوقيت و لرغبتهم في استمراره داخل الفريق لتحقيق أقصى استفادة فنية من اللاعب وهذا خلاف مقبول، في النهاية سافر رمضان لإنجلترا بموافقة النادي بعد مفاوضات حققت مصلحة الطرفين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة