اخبار الزمالك

الزمالك ضد إنبي | معسكر مغلق للأبيض إستعدادًا لمواجهه الفريق البترولي

إنتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في معسكر مغلق استعدادا للقاء إنبي المرتقب، المقرر له في الثامنة والنصف مساء غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

و كان الفريق قد اختتم تدريباته صباح اليوم على ملعب النادي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استعدادا للقاء قبل أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بمشاركه ٢٠ لاعبا .

ومن المقرر أن يلقي المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين في السادسة مساء اليوم للحديث عن المباراة المقبلة وشرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

و يدرس المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” إستبعاد لاعب وسط الفريق “أحمد سيد زيزو” من مباراة إنبي المقرر لها غدًا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

و يدرس كارتيرون قرار إستبعاد زيزو من مباراة إنبي ، نظراً لإمكانية غياب اللاعب عن مباراة بيراميدز في حال الحصول على كارت أصفر في مباراة الغد ، بجانب شعور اللاعب بإجهاد .

و في سياق أخر ، كشف الدولي التونسي و نجم نادي الزمالك “فرجاني ساسي” عن أول رد فعل رداً على الإعلام الأهلاوي بشأن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي.

و قام فرجاني ساسي بـ مغازلة جماهير نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على تويتر و قال “بحبهم برشا” ، و ذلك من خلال التواصل في تغريدات مع نجم نادي الزمالك السابق “هيثم فاروق”. طالع التفاصيل من هنا 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة