اخبار الزمالك

الزمالك ضد الأهلي| بشرى سارة من مجلس الزمالك للاعبين قبل لقاء القمة

يستعد نادى الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في قمة الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولى.

وحرص مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز فى اللقاء، وذلك من خلال صرف جميع اللاعبين جزء من مستحقاتهم المالية قبل مواجهة الأهلى لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصار.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 11 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهُزم فى 3 مواجهات، وسجل 25 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

وجاء صرف لاعبى الزمالك لهذا القسط عقب لقاء الفريق الأبيض نادى مصر، فى المباراة التى أقيمت مساء الثلاثاء، الماضى، باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة العشرين بالدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، وجاء صرف المستحقات من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز أمام الأهلى من قبل مجلس إدارة الفريق.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك حرص على الاجتماع مع لاعبي الفريق أمس الأربعاء، حيث وعدهم بصرف جزء من مستحقاتهم المالية قبل لقاء القمة.

وأكد رئيس الزمالك للاعبين أنه سيتم صرف جزء آخر بعد تحقيق الفوز على الأهلى، على أن يصرف بقية المستحقات قبل مواجهة الرجاء المغربى فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا الشهر القادم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة