اخبار الزمالك

الزمالك ضد الأهلي | خاص | زمالك نيوز | تعرف على تفاصيل إجتماع كارتيرون مع مصطفي محمد

إجتمع المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” مع مهاجم الفريق “مصطفى محمد” لـ تقديم بعض النصائح له ، و ذلك على هامش الإستعداد لمباراة القمة أمام النادي الأهلي مساء غداً .

وطالب كارتيرون من مصطفي محمد إزالة الضغوط من عليه والتركيز لاستعادة التهديف مرة أخرى في مباراة الغد أمام الأهلي .

وقال له كارتيرون “أعلم حجم ما تقدمه من مجهود ، و لكن عليك التنازل عن عصبيتك وعدم التركيز في التسجيل فقط مؤكدا ان الاهداف ستأتي اذا ما ترك الامور تسير بشكل طبيعي”

و في السياق ذاته ، الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي “باتريس كارتيرون” ،  يطمئن على جاهزية يوسف أوباما لمباراة الأهلي مساء السبت بعدما كانت تجددت الآلام في العضلة الأمامية.

و عقد كارتيرون جلسة مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور “محمد أسامة” واخطاره بإمكانية الاعتماد على اللاعب وجاهزيته من الناحية الطبية .

و إستقر “باتريس كارتيرون” على حارس مرمى الفريق في مباراة القمة غداً أمام النادي الاهلي .

و ضم كارتيرون 3 حراس لقائمة الزمالك في مباراة الغد امام الأهلي هم محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد صبحي .. بعد استبعاد محمد عواد من قائمة معسكر الفريق .

و إستقر المدرب الفرنسي على أن يكون محمد أبو جبل هو حارس الفريق الأساسي في تشكيل الغد ليعود للتشكيل الأساسي بعد مشاركة جنش في المباراة الماضية .. على أن يكون جنش هو الحارس الثاني في اللقاء ومحمد صبحي حارس ثالث .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة