اخبار الزمالك

الزمالك ضد الأهلي| كارتيرون يحاضر اللاعبين قبل التوجه لملعب المباراة

أعلنت قناة الزمالك عن إجراء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض محاضرة فنية قبل توجه اللاعبين الى ملعب استاد القاهرة الدولي لخوض مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الأهلي والمقرر أن تنطلق فى التاسعة مساءًا.

وسعى باتريس كارتيرون على تصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين خلال المباراة الماضية والتي تركزت في إهدار الفرص المحققة والسهلة أمام مرمى المنافسين وذلك بهدف الاستفادة القصوى من أي هجمة ترجح كفة الفريق على حساب النادي الأهلي لحسم النتيجة لصالحه.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 11 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهزم فى 3 مواجهات، وسجل 25 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

وحرص الفرنسي كارتيرون على دراسة نقاط القوة والضعف في الفريق وطالب اللاعبين خلال الجلسات التي عقدها خلال الساعات الماضية بضرورة استغلال النقص العددي الذي يضرب صفوف المنافس وعدم الاستهانة بالمجموعة الحالية من اللاعبين خاصة وأن غالبيتهم يسعى الى اثبات ذاته أمام جماهيرهم للتأكيد على أحقيتهم في التواجد داخل الأهلي خلال المواسم المقبلة.

وحرص المدير الفني على قراءة المباريات الأخيرة التي خاضها الأهلي من خلال مشاهدة أشرطة المواجهات التي شهدت اعتماد المنافس على اللاعبين في مراكز مختلفة وفقاً للظروف التي يعاني منها حالياً من غيابات حتى يستطيع الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به المباراة المرتقبة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة