اخبار الكرة العالمية

الزمالك ضد الأهلي | مؤمن زكريا يكشف عن موقفه من حضور مباراة القمة مساء اليوم

تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن حضور لاعب النادي الاهلي و منتخب مصر “مؤمن زكريا” من أجل التكريم بناء على قرار إتحاد الكرة .

و إعتذر مؤمن زكريا لـ مسئولي إتحاد الكرة عن الحضور للتكريم في مباراة اليوم ، و ذلك بسبب ظروف خاصة به .

و في سياق أخر ، حرص المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عقد جلسة صباح اليوم في مقر إقامة البعثة ، مع ثنائي خط الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي الونش بالإضافة إلى محمد عبدالغني إستعداد لمباراة القمة أمام الأهلي في اللقاء المقرر له مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

وأعطى كارتيرون تعليمات خاصة لـ علاء و الونش ، وطالبهم بضرورة التركيز في المباراة فقط، و نقل الكرة سريعا، لاستغلال المرتدات لتفادي تكرار الأخطاء

و في السياق ذاته ، قام “باتريس كارتيرون” بتوجيه تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الفريق بعدم الاعتراض على التحكيم .

و أخطرهم كارتيرون بأن الكرواتي ايفان بيبك حكم المباراة يعتبر من أكثر الحكام الذين يشهرون البطاقات الصفراء والحمراء بكثرة مما قد يعرض اللاعبين لانذارات مبكرة في المباراة تربك حسابات الجهاز الفني

و نشبت أزمة و خلاف شديد بين إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، و إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، و ذلك قبل قمة الفريقين مساء اليوم .

و تأتي الازمة بسبب مطالبة إدارة النادي الأهلي بـ تفعيل و تشغيل صوت الجماهير من خلال السماعات الداخلية لإستاد القاهرة الدولي أثناء المباراة .

و وافق إتحاد الكرة على طلب النادي الأهلي ، و لكن إشترط مسئولي الإتحاد موافقة نادي الزمالك أولاً بصفته صاحب الأرض.

و رفض مسئولي الزمالك طلب النادي الأهلي بـ تشغيل صوت الجماهير ، و إقامة المباراة بشكل طبيعي بدون وجود أصوات للجماهير .

و يحاول مسئولي اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني إقناع مسئولي الزمالك بـ تشغيل صوت الجماهير خلال المباراة .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة