اخبار الزمالك

الزمالك ضد المقاصة | بماذا يفكر كارتيرون بشأن الثنائي المغربي ؟

يلتقي الزمالك مع فريق مصر المقاصة في المباراة التي مقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

و يفكر المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” بمشاركة الثنائي المغربي “أشرف بن شرقي و محمد أوناجم” في المباراة لمدة 60 دقيقة فقط ، بناء على سير نتيجة المباراة .

و خصص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة بدنية خاصة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي .

وشملت الفقرة بعض الاطالات والأمور العضلية، وذلك لزيادة معدل اللياقة ومعالجة الإرهاق.

عقب ذلك قام اللاعبون بالركض الخفيف حول الملعب، لمدة عشرة دقائق .

و في السياق ذاته ، طالب رئيس نادي الزمالك من اللاعبين تقديم العروض التي يتلقوها من اجل الرحيل خلال الفترة المقبلة، وسيتم مناقشتها وفقا لرؤية مجلس الادارة من اجل الموافقة او الرفض.

وقال رئيس الزمالك خلال فيديو مع اللاعبين: “لن نقف امام احد في حال تلقيه عرض مناسب له وللنادي عليه ان يقدمه فورا و إذا كان العرض قيمته مناسبة سيتم الموافقة عليه فورا والحديث لجميع اللاعبين وليس لاعب بعينه”.

واضاف رئيس الزمالك: “الهدف الان من الجميع تحقيق بطولة دوري ابطال افريقيا، والتركيز الشديد على ذلك، ولكن مع ذلك لا يمكن الاستهوان والاستهتار بالمباريات المحلية في الدوري، وضرورة تحقيق الفوز في جميع المباريات والمنافسة حتى اخر اسبوع”.

وشدد رئيس الزمالك: “سعيد بمستوى اللاعبين الناشئين وعلى رأسهم حسام اشرف وأسامة فيصل، ولابد من حصولهم على حقهم، ولذلك قررنا تعديل عقود الذين تم تصعيدهم للفريق الاول، ولابد ايضا ان نوجه الشكر للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بسبب جرئته في اشراكهم خلال هذا التوقيت الصعب”.

ويستعد الفريق لمواجهة مصر المقاصة يوم السبت المقبل بالجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة