اخبار الزمالك

الزمالك ضد بيراميدز | رسميًا – مصطفي فتحي جاهز للمشاركة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة

شارك لاعب نادي الزمالك “مصطفى فتحي” في التدريبات الجماعية برفقة لاعبي الفريق خلال المران المقام الأن على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

و تعافى مصطفي فتحي من إصابته التي ابعدته عن مباريات الفريق الماضية، وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة من الناحية الطبية

و من ناحية أخرى ، حصل محمود علاء مدافع الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق بعد تعرضه للإصابة امس خلال مباراة انبي بجرح في الرأس .

حيث فضل الجهاز الفني منحه راحة بعد شعور اللاعب بحالة دوران في نهاية اللقاء وأكد الجهاز الطبي للزمالك أن الإصابة طفيفة ولن تؤثر على جاهزيته لمباراة الفريق امام بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل بالدوري .

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بتولي تدريب اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مران إنبي أمس حيث أدى اللاعبين تدريبات تحت قيادة كارتيرون لتقليل الحمل البدني عليهم وبعض التدريبات التكتيكية والمرونة الجسدية .. ونفذ كارتيرون التدريبات برفقة أحمد عصمت مدرب الأحمال بالفريق .

و بدأ مران الزمالك بعقد جلسة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق واللاعبين ووجه لهم التهنئة على الأداء خلال مباراة انبي أمس .

وشدد المدير الفني على اللاعبين على أنه ينتظر منهم أداء أقوى و أفضل أمام بيراميدز ولن نقبل سوى بتحقيق الثلاث نقاط .

و يلتقي الزمالك مع فريق بيراميدز في مباراة مرتقبة يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري، و تقام المباراة على ستاد الدفاع الجوي .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة