اخبار الكرة العالمية

المصري يحدث إتحاد الكرة: لن نلعب مباراة الحرس وكل ما يحث لمصلحة نادى واحد – فيديو

أكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أنه يرفض خوض مباراة حرس الحدود المقرر لها غدًا الإثنين ببطولة الدوري.

وقال “حسن”:”القرار نهائي لن نخوض مواجهة الغد والمعسكر تم إنهائه وعزل اللاعبين المصابين من الأساس”.

وأكمل :”كل ما يحدث من أجل مصلحة نادي واحد فقط على حساب مصالح باقي الأندية في بطولة الدوري، ولن نلعب مباراة الحدود ولو لعبنا مباراة الغد سنلعب اللقاء بالمصابين بفيرس كورونا”.

وأضاف “عمار” خلال تصريحاتة تليفزيونية لقناة الزمالك:” كان موقفنا من البداية بضرورة إلغاء مسابقة الدوري خوفا على صحة اللاعبين وكافة العناصر المشاركة في المنظومة الرياضية”.

ووجهة عضو مجلس إدارة النادي المصري مناشدة إلي عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإتحاد الكرة والدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بوقف هذة “المهزلة” حسب ما وصفها.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم السماح للنادي المصري إجراء مسحات لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة، لإعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب المصابين، وذلك حفاظًا على انتظام المسابقة.

وقال اتحاد الكرة، في بيان منذ قليل، إن المسحات التي أجريت لفريق النادي المصري أظهرت إيجابية نتائج 16 لاعبًا؛ مشيرًا إلى أنه تقرر الإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن.

وتابع: “ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الإجراءات الاحترازية الواجبة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة