اخبار الزمالك

المقاولون يكشف عن موقفه من إذاعة مباراة الزمالك في بطولة الدوري

كشف المهندس محمد عادل المشرف العام على فريق المقاولون العرب عن موقفه من إذاعة مباراة الزمالك و المقاولون العرب غدًا الخميس .

و أكد المهندس محمد عادل بأن المباراة سيتم إذاعتها عبر القنوات الفضائية المختصة ، بعد دفع الشركة الراعية جزء من مستحقات ذئاب الجبل .

و في سياق أخر ، أخطر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أندية نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بمواعيد مباريات الذهاب و العودة للنسخة الحالية .

و ارسل الكاف بخطاب يفيد بمواجه الزمالك مع الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بالمغرب يوم 25 سبتمبر المقبل ، بينما يواجه الاهلي الوداد المغربي 26 سبتمبر في المغرب ايضاً .

و في مباريات العودة ، يواجه الزمالك فريق الرجاء يوم 2 اكتوبر على ستاد برج العرب في الإسكندرية ، بينما يواجه الاهلي فريق  الوداد يوم 3 اكتوبر في ستاد السلام

و في السياق ذاته ،يستعد مسؤولو نادي الزمالك للترتيب من اجل السفر الي المغرب نهاية الشهر المقبل لمواجهه الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا .

و اجرى مسئولي القلعة البيضاء عده اتصالات بالسفارة المصرية في المغرب من اجل توفير معلومات عن اماكن التدريب و الإقامة و الترتيب لإستقبال بعثة الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة