اخبار الزمالك

مهيب عبد الهادي يفجر مفاجأة مدوية بخصوص انتقال رمضان صبحي الي الزمالك !! وعرض هدرسفيلد – فيديو

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج “اللعيب” على قناة “MBC” مصر عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص انتقال رمضان صبحي الي الزمالك حيث اعلن عن تقديم نادى الزمالك  بعرض رسمي لنادي هيدرسيفلد الإنجليزى من أجل الحصول على خدمات اللاعب  المعار حاليا لصفوف النادي الأهلي.

وأشار إلى أن الزمالك عرض على النادي الزمالك مبلغ 3 مليون و 600 ألف جنية إسترليني من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي، وكان هناك إتفاق بين إدارة الناديين بعدم الإفصاح عن اسم النادي الذي تقدم بالعرض.

وأضاف” مهيب” أن عرض الزمالك كان أعلى من عرض الأهلي، وهو ما تسبب فى تعطيل إنهاء الاتفاق بين الأهلى وهيدرسيفليد، والذى يسعى لتحقيق أكبر استفادة مادية من مراء اللاعب.

وتابع:” فاكرين اللاعيب اللى ندى الزمالك أعلن أنه حصل على توقيعة وانه واحد من أهم اللاعبين فى مصر، وناس طلعت وقالت أسماء كثير منهم صالح جمعة، والحقيقة أن اللاعب ده كان رمضان صبحى وإدارة الزمالك فضلت عدم الإفصاح عن اسمه”.

 

وفي سياق متصل كشف الأعلامي ” هاني حتحوت ” عن مفاجأه جديده في ملف رمضان صبحي مع النادي الأهلي بشأن استمراره مع الفريق بعد انتهاء فتره اعارته.

وقال الاعلامي ” هاني حتحوت ” عبر حسابه الشخصي في تويتر ” هدرسفيلد طلب من رمضان صبحي العودة لإنجلترا يوم ١٠ (بعد ٤ أيام)، اللاعب أبلغ النادي بصعوبة إنهاء إجراءات السفر خلال هذه المدة”.

وتابع “هاني” “قد ينضم لتدريبات الفريق منتصف الأسبوع المقبل، وقد يصله عرض أوروبي رسمي خلال نفس الفترة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة