اخبار الكرة العالمية

تركي آل شيخ يجيب: هل سيعوض الأهلي بصفقة بديلة بعد رحيل رمضان صبحي- فيديو

أكد المستشار تركي آل شيخ رئيس نادى ألميريا الإسباني، أن دافع دخوله للاستثمار الرياضي في مصر هو لحبه لمكانة مصر والنادي الأهلي، الذي يمتلك التاريخ الكبير، مشيرًا إلي أنه كان هناك مخطط للانتهاء من مشروع استاد النادى الأهلي فى 36 شهر.

وعن رحيل رمضان صبحيعن الأهلي قال “تركي”  :” أكيد حزنت على رحيل رمضان لأنه لاعب كبير، لكنى كنت عارف ان مفيش لاعب هيمضى ببلاش، وانت كادارة لازم توجد حلول، إما يكون عندك شركة خاصة تصرف على النادي، أو إيجاد راعى قوي، أو يكون عندك رئيس شرف أو عضو منتدب لية القدرة على تغطية هذه الجزئية”

وعن فكرة تعويض الأهلي بصفقة بديلة للأهلى عن رمضان صبحي أوضح: الكورة المصرية سببت لى مشاكل، لكن إذا طلب جمهور الأهلى أى طلب فتركي آل شيخ مستعد لتلبية هذا الطلب، لكن انا عارف ان مجلس الادارة مش هيوافق، لأن الكيمياء بينى وبين مجلس الإدارة مركبتش مع بعض”.

وعن الأنباء التي تداولت حول شرائه نادي مصرى جدي، أوضح “آل شيخ” خلال تصريحات تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” نادي مصر المقاصة اتعرض عليا لكني أنا رفضت، وانا كنت بجهز خطة بديلة للاستثمار الرياضى فى مصر وكان من ضمن الخيارات هو نادي أف سي مصر، وكان هناك شرط أن يصعد الفريق للدوري العام الممتاز”.

وواصل: كان سيتم التعاقد مع كيكي ستيان لتدريب الفريق قبل تولية الإدارة الفنية لنادي برشلونة، وبعد 4 أيام من الاتفاق جالة عرض تدريب برشلونة، و المشروع توقف بعد إذابة الجليد بينى وبين مجلس إدارة الأهلي، وفضلت الاستثمار فى النادي اللى بحبه”.

وأكد:” انا حاليا مركز فى الاستثمار الرياضى فى أوروبا ولو هرجع استثمر فى مصر فلابد أن يكون ذلك من خلال منشأة مثل النادي الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة