اخبار الكرة العالمية

حسام حسن: أزمة منتخب مصر في الهجوم.. وهذه نصيحتي لـ مصطفى محمد – فيديو

أكد حسام حسن، المدير الفني لسموحة السابق، أن الكرة المصرية أصبحت تفتقد العناصر المميزة في خط الهجوم، موجهًا نصيحة لمصطفى محمد، مهاجم الزمالك.

وقال حسام حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”: “لم أكن استطيع الاستمرار في سموحة نفسيا بعد المجهود الكبير الذي بذلناه مع الفريق، وتحويله من مركز متأخر لوضع أفضل، إنه يملك فريقا مميزا ولاعبين على مستوى جيد، وأتمنى التوفيق لحمادة صدقي معه”.

وأضاف: “الكرة المصرية تفتقد للعناصر المميزة في مركز الهجوم منذ فترة، وعانينا في كأس العالم في هذا المركز، سواء لاختيارات المدير الفني أو لقلة الخيارات أمامه، ووجود الأجانب في مصر مفيد ويرفع مستوى اللاعبين المصريين، ويخلق نوعا من المنافسة داخل الفريق”.

وتابع: “مصطفى محمد لاعب جيد، ولكن أريد عندما تظهر موهبة مميزة أن نقول إنها خامة جيدة وأن أمامه طريق طويل ليكون نجمًا، ويجب أن نضع الأمور في نصابها الصحيح حتى لا يتأثر اللاعبين سلبيًا”.

 

وواصل: “نصيحة لكل اللاعبين المصرين وليس مصطفى فقط وليس للمهاجمين فقط، يجب أن تحاربوا لتثبتوا وجودكم، سواء مع فريقكم أو مع المنتخب”.

استكمل: “نرى لاعبين كبار على مستوى العالم مثل كريستيانو وميسي يحققا أرقامًا وإنجازات كبيرة، ويواصلان ذلك حتى مع تقدم سنهم لأنهم “جعانين إنجازات”، ولكن في مصر عندما يلعب أي لاعب بشكل جيد نقول هذا أفضل لاعب في مصر وأفضل حارس وهكذا ونبالغ في الأمور”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة