اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | يكشف نص الرسالة النارية من كارتيرون للاعبين

علم ” زمالك نيوز ” عن كواليس الرسالة النارية من الفرنسي “كارتيرون” للاعبي الزمالك بعد الخسارة من المقاولون مساء اليوم بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات بطولة الدوري .

و قال كارتيرون لـ لاعبي الزمالك : أعلم أنني قلت أن مباريات الدوري ستكون اعداد لإفريقيا لكن هذا الامر لا يعني التفريط في النقاط بسهولة ، وسيكون هناك وقفة مع الفريق وقد نرى في الفترة المقبلة أي لاعب خارج الحسابات إذا استمر التقصير، أريد أن أرى الجاهزين نفسيا وذهنيا في الملعب .

و في سياق أخر ، أثار الثنائي فرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” الجدل خلال مباراة الزمالك أمس الخميس امام المقاولون العرب، بعد مغادرتهم أرض الملعب عقب استبدالهم.

وكالعادة قامت الكاميرات التلفزيونية بالتربص بلاعبي الزمالك والتركيز على مغادرة الثنائي حتى النهاية ، لمحاولة خلق أزمة دون أمر داعي.

وتواصل Zamalek.News مع أحد أفراد الجهاز الفني بالزمالك ليرد قائلاً: “فرجاني ساسي وأوباما غادروا سريعاً لعدم إهدار الوقت، لمحاولة تعديل النتيجة”.

وتابع المصدر الذي رفض نشر اسمه: “بالطبع سيكون هناك عتاب من الجهاز الفني للثنائي لعدم تكرار الأمر، ومنح الفرصة للبعض ليتحدث عن وجود أزمة”.

وشدد الجهاز الفني للزمالك على أنه لا يوجد أي نية في توقيع أي عقوبة مالية بسبب الواقعة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة