اخبار الزمالك

خالد جلال يعلق على تصريحات ميدو: ” اخلاقي متسمحليش بالتجسس على الزمالك.. وعلمت بتشكيل كارتيرون فى هذا التوقيت”

أوضح خالد جلال المدير الفني لفريق نادى مصر، أنه علم من خلال وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك كان سيشرك اللاعبين الناشئين أمام فريقه بسبب رغبته في إراحة العناصر الأساسية للفريق.

و إلتقي الزمالك مع أف سي مصر بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ، على ستاد الكلية الحربية ، في المباراة التي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وقال “خالد” : ” انا بحترم كابتن ميدو لكن زعلت منه، لانه وصلنى أنه قال انى حصلت على التشكيل الخاص بنادى الزمالك قبلها بيوم، وهذا غير حقيقى”.

وأضاف “خالد” فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” : ” انا قعدت مع الجهاز المعاون وشفنا قائمة الزمالك وتوقعنا التشكيل الخاص بالزمالك وكان واضح من الأسماء ان الراجل هيلعب فى الناشئين”.

وتابع : ” أنا قلت للاعبين عندى بعد التسخين قبل المباراة اننا نضغط من بدرى على خط دفاع الزمالك لانى لقيت فيه 3 ناشئين لأول مرة يلعبوا مع بعض فى الزمالك، وانا معرفتش تشكيل الزمالك غير فى وقت التسخين قبل المباراة”

وواصل: ” كابتن ميدو لما كان ماسك المقاصة مش طبيعى ان كان يجمع معلومات قبل مواجهة أى طرف، وانا لو إدارى أو لاعب كلمنى هقفل السكة فى وشه لان دى مش سكتى ومش اخلاقي”

وأتم: “بقول لميدو انى مش بخبى حاجة أو بلقلق في الكلام، وانا مش قصدى حاجة وانا كتبت البوست فى لحظة غضب، والموضوع خلص بالنسبالى تمامًا”

وكان أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ومقدم برنامج “أوضة اللبس” أن الكابتن خالد جلال تم تسريب الزمالك له قبل المباراة بيوم، مشيرًا إلى أنه عانى من تلك الأزمة عندما كان مدربًا للزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة