اخبار الزمالك

رحلة بقاء نسر قرطاج مع الزمالك – كيف يُفكر فرجاني ساسي في ملف تجديد عقده؟ | زمالك نيوز يجيب

“فرجاني ساسي ليس لديه النية في الرحيل عن الزمالك، فقد وافق من قبل على التجديد لـ3 سنوات مقبلة” .

ربما تُلخص تصريحات وكيل أعمال فرجاني ساسي الموقف بالنسبة له بشأن البقاء مع القلعة البيضاء في السنوات المقبلة، ولكن ساسي وضع في حساباته عدة عوامل من أجل البقاء.

ويوضح Zamalek.News العوامل التي تدفع فرجاني ساسي من أجل الإستمرار في رحلته الناجحة مع الفارس الأبيض في السنوات المقبلة.

أول العوامل التي تدفع فرجاني ساسي للبقاء هو العلاقة الجيدة والقوية التي يرتبط بها اللاعب مع مجلس إدارة نادي الزمالك -بالأخص مرتضى منصور رئيس النادي- وهو أمر يعلمه فرجاني جيداً أن يكون على علاقة جيدة برئيس نادي معروف عنه شخصيته الصدامية، لكنه دائماً ما يشيد به منصور في كل الإجتماعات بالفريق.

وعلى الناحية الفنية، يعتبر فرجاني ساسي من الجنود الرئيسية في حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، دائماً ما يكون عنصر أساسي في وسط الملعب الأبيض ويمنحه الدور الذي يشعر فيه بالراحة في الملعب وبالتالي هناك علاقة تفاهم بين اللاعب ومدربه.

رحلته مع الزمالك نفسها في السنوات الماضية، يضعها فرجاني ساسي في حساباته، فخلال تقييمه لمشواره مع الزمالك يجد اللاعب أنه سطر مسيرة رائعة في تاريخه الكروي –على حد وصفه- بتحقيق عدد من البطولات المحلية والإفريقية.

وعلى المستوى العملي أو الإحترافي بالنسبة للاعب، فالراتب الذي يمنحه له الزمالك يتوافق مع متطلباته وهو الأمر الذي قد يكون بعيداً بشأن العروض الخليجية الأخرى في الوقت الحالي.

الطريقة التي يتعامل بها فرجاني سواء من الناحية الإدارية أو الفنية، والمقابل المادي الذي يمنحه له النادي، ستكون العوامل الرئيسية في حسم تجديد

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة