اخبار الزمالك

رسميًا | نجم الزمالك يجدد تعاقده مع الفريق لمدة 3 مواسم | تعرف على التفاصيل

وقع مدافع نادي الزمالك “محمد عبد الغني” على عقود تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم أخرى ، على أن ينتهي العقد الجديد في 2024 .

و عقد أمير مرتضى منصور “المشرف العام على الكرة” جلسة مع اللاعب ، و تم الإتفاق فيها على كافة بنود التجديد ، و إنتهت الجلسة بتوقيع اللاعب على العقد .

و من ناحية أخرى ، تلقى لاعب نادي الزمالك “محمد عبد الشافي” مكالمة هاتفية من وزير الشباب و الرياضة الدكتور “أشرف صبحي” للإطمئنان على صحته بعد إجراء عملية في الكتف .

و كشف محمد عبد الشافي عن موقفه من وجود خلافات مع مجلس الإدارة مثل ما تردد مؤخراً عبر إحدى المواقع الرياضية .

و قال شيفو في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز : لا صحة لوجود خلافات مع مجلس ادارة الزمالك ،، أشكر المستشار مرتضى منصور ومجلس الادارة كاملا على الدعم والمساندة .
و واصل : أشكر أمير مرتضى منصور على تواجده معي منذ اصابتي وبقائه معي بالمستشفى حتى الخروج منها .
و أوضح : لا شأن لي برغبة النادي في شكوى وليد سليمان هذا أمر خاص بالنادي وهم اصحاب الحق فيه وانا لا اركز سوى في شفائي للعودة من جديد لمباريات فريقي ومساعدة زملائي في ما تبقى من الموسم .

و رفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتذار وليد سليمان لاعب النادي الأهلي.. حيث قرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وأخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك.

وأكد مجلس إدارة الزمالك أن اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، وهو ما سيحرم الزمالك من اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للزمالك رغم حاجة الفريق إلى جهوده قبل ارتباطات الفريق لمنافسات مباريات دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة